رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على استاد "توتنهام"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، بعدما تغلّب على وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف، في الجولة الماضية من البريميرليج، في محاولة لتعزيز مكانه في المربع الذهبي بشكل مبكر، مستغلًا عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدربق الإسباني بيب جوارديولا، في استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، بعدما وقع في فخ التعادل مع ليفربول بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل بيب جوارديولا مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما أعلنت إدارة مانشستر سيتي تجديد عقده لمدة موسمين حتى صيف 2023.

 

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، وخلف ليستر سيتي المتصدر برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.