رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
رين
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
20:00
يوفنتوس
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
20:00
دينامو كييف
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
20:00
بوروسيا دورتموند
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
20:00
لاتسيو
زينيت سانت بطرسبرج
دوري أبطال أوروبا
20:00
باريس سان جيرمان
لايبزيج
دوري أبطال أوروبا
20:00
مانشستر يونايتد
إسطنبول باشاك شهير

موعد مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة في كأس مصر والقنوات الناقلة

السبت 21/نوفمبر/2020 - 09:55 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة في كأس مصر والقنوات الناقلة، ضمن منافسات دور الثمانية من كأس مصر، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة مهمة ببطولة كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة، قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك على استاد "القاهرة الدولي".

 

موعد مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة في كأس مصر، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة في كأس مصر على شبكة قنوات أون تايم سبورت 1  ON TIME SPORT ، على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى البث الأرضي.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من كأس مصر، بعدما تغلّب على بني سويف في دور الـ32 من المسابقة بنتيجة 3-1، قبل أن يفوز على الترسانة بنتيجة 2-1، في دور الـ16.

 

في المقابل، يرغب فريق أبوقير للأسمدة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، رغم ضآلة فرصه، نظرًا لقوة فريق الأهلي.

 

يذكر أن الأهلي قد أنهى الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري المصري، متصدرًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة، ليتوّج بلقب البطولة للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.


ads
ads