رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدلاء الأهلى فى بروفة أمام أبوقير للأسمدة بكأس مصر

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره أبوقير للأسمدة، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، علي استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء كبروفة أخيرة قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري، والتي يسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تجربة أكثر من لاعب وتجهيزه للقمة المصرية، مثل حسين الشحات ورامي ربيعة وعلي لطفي، بعد اكتمال شفائهم وانتظامهم في التدريبات الجماعية.

 

ويغيب عن اللقاء محمود كهربا للإيقاف، لحصوله علي الإنذارات بعد الإنذار الأخير أمام طلائع الجيش، في ختام بطولة الدوري المصري، بينما صالح جمعة للإصابة بفيروس كورونا، لا سيما أن الأيام الماضية شهدت انضمام 9 لاعبين من الأهلي لأكثر من منتخب للمشاركة في الأجندة الدولية، وهم عمرو السولية ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف مع المنتخب الأول بجانب على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي وجيرالدو مع منتخب أنجولا.

 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين، أكد لهم أن مباراة أبوقير للأسمدة ليست سهلة كما يتوقع البعض، بل ستكون مباراة للشهرة وإثبات الذات، وليس لديهم ما يبكي عليه أمام بطل الدوري المصري.

 

وأكد موسيماني أن المباراة فرصة للاطمئنان علي اللاعبين العائدين من الإصابة والذين لم يحصلوا علي الفرصة قبل نهاية بطولة الدوري، وكذلك قبل إرسال القائمة المحلية والإفريقية عقب النهائي الإفريقي.

 

من جانبه، استقر موسيماني علي تشكيل الفريق الذي سيخوض لقاء أبوقير للأسمدة، المكوّن من مصطفي شوبير في حراسة المرمي، وأمامه محمود وحيد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة والعربي بدر، وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ووليد سليمان وحسين الشحات، وفي الهجوم أليو بادجي.