رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يتعادل مع ليبيا في دورة الألعاب العربية 2007

السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:06 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

في الحادي والعشرين من نوفمبر عام 2007، تعادل المنتخب المصري بقيادة المدرب حسن شحاتة مع منتخب ليبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت باستاد بورسعيد، في الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب العربية التي استضافتها مصر.


التعادل حافظ لمنتخب مصر على صدارة المسابقة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن ليبيا، وتأجل تحديد البطل إلى مواجهتى الجولة الأخيرة.

 

سيطرالمنتخب الوطني على مجريات اللعب معظم فترات المباراة، ولكن الفرص الخطيرة كانت نادرة وتألق الحارس الليبي سمير عبود الذي أنقذ مرماه أكثر من مرة.


في الدقيقة 12، أنقذ الحارس الليبي انفرادا لعماد متعب، وفي الدقيقة 38 سدد حسني عبد ربه كرة قوية من ركلة حرة أنقذها عبود ببراعة.


في الشوط الثاني، تراجع المنتخب الليبي للدفاع وكثف الفراعنة هجماتهم، وفي الدقيقة 65 مرر محسن هنداوي كرة عرضية هيأها عماد متعب برأسه لأسامة محمد الذي سددها قوية وارتدت من العارضة، وفي الدقيقة 68 سدد عمر داوود كرة من مسافة بعيدة غيرت اتجاهها واصطدمت بوجه عصام الحضري.


في الدقيقة 86 تلقى سالم الرواني كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسددها برأسه، ولكن الحضري تألق في إبعادها، ليطلق الحكم الإماراتي محمد عبد الكريم الزرعوني صافرته معلنًا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.


مثّل مصر: عصام الحضري ومحسن هنداوي "عمر جمال ق 78 " وهاني سعيد وشادي محمد وأسامة محمد ومحمد بركات وحسني عبد ربه وحسام غالي " محمود فتح الله ق 90 " ومحمد أبوتريكة وأحمد سلامة " أحمد حسن ق 53 " وعماد متعب.

ads