رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي
معلق مباراة الأهلي والزمالك

يرغب كثير من المتابعين في معرفة معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة المرتقبة بين الفريقين والذي ينتظرها ملايين من عشاق الناديين، سواء في مصر أو خارجها.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري 2020، على استاد القاهرة، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

النادي الأهلي نجح في التأهل لنهائي البطولة بعد تخطيه عقبة نادي الوداد المغربي في دور نصف النهائي، بفوزه عليه بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 5-1.

أما نادي الزمالك، فتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي بمجموع 4-1 في مباراتي الذهاب والعودة.

ولم يتحدد بعد ما إذا كانت ستقام المباراة بحضور جماهيري محدد، في انتظار ما ستقرره الجهات المعنية بخصوص هذا الشأن.

ويواجه النادي الأهلي نظيره أبوقير للأسمدة، غدًا السبت، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، فيما يواجه نادي الزمالك نظيره نادي مصر في نفس الدور، في البروفة الأخيرة للفريقين قبل نهائي القرن لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي أزمة كبيرة متعلقة بإصابات لاعبيه، وذلك بعد الإعلان عن إصابة كل من محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة بفيروس كورونا، إضافة إلى إصابة محمد هاني وأيمن أشرف مع المنتخب الوطني بإصابات عضلية، وتعرض محمد مجدي أفشة للإصابة في الوجه، وعلي لطفي حارس مرمى الفريق الاحتياطي لكدمة في القدم، في مران الفريق أمس الخميس.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أما عن معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، فكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، عن معلق المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل.

واختارت شبكة بي إن سبورتس، المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، للتعليق على مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة.