رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: أتحدى وجود مخالفة واحدة فى الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه يتحدى أي شخص يقول أو يثبت أن نادي الزمالك لديه مخالفة واحدة، مشيرا إلى أن المخالفات الموجودة بالنادي حاليا هي مخالفات ممدوح عباس ومجلسه.

وأضاف منصور خلال اجتماع أصحاب الصفحات  الزملكاوية والمؤتمر الصحفي المنعقد في النادي حاليا أنه ساهم بقوة فيما وصل إليه النادي حاليا.. حيث حقق الفريق الأول العديد من البطولات وكذلك الإنشاءات الموجودة في كل مكان هو أيضا من قام بعملها.. موضحا أن جميع الإنشاءات الموجودة في النادي من أموال النادي والأعضاء، ولا يوجد دعم من أي جهة لنا.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لا يرغب في العمل في هذا الجو غير المناسب، ولو أن هناك مخالفات على النادي فعلى وزير الشباب والرياضة حل المجلس فورا، مطالبا إياه بقطع رقبة الحرامي بينما لا بد من تكريم الشريف، مشددا على أن هذا الجو والمناخ من الصعب أن نعمل فيه، ونحن مهددون.

وتابع منصور: "نواجه بلطجة غير مسبوقة من اللجنة الأوليمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجميعة العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي أقرت بصحة اللائحة"، مطالبا وزير الرياضة بعدم الانتظار وضرورة إبطال أي قرار دون سند قانوني.

وجدد مرتضى منصور رسالته للوزير قائلا: "جمد قلبك يا نظيف اليد، عليك اتخاذ القرار الصحيح، ومهما حدث لي سوف أظل أدعم بلدي ورئيس بلدي وشرطة وجيش بلادي".