رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أبرز المباريات التي يغيب عنها ثلاثي المنتخب الوطني المصاب بكورونا

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

يغيب ثلاثي المنتخب الوطني المحترف محمد صلاح، محمد النني، أحمد حسن "كوكا" عن مباريات هامة لفرقهم خلال أسبوع ما بعد التوقف الدولي.

 

صلاح كان أول المصابين بفيروس كورونا قبل مواجهة توجو في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، ثم النني قبل لقاء العودة وأخيرًا كوكا عقب العودة من توجو.

 

وسيغيب الثلاثي عن فرقهم ليفربول الإنجليزي، أرسنال وأولمبياكوس اليوناني في أسبوع مليء بالمباريات الهامة في أوروبا، نستعرضها لكم في التقرير التالي.

 

صلاح

 

جناح الريدز سيغيب عن الريدز في واحدة من أهم مباريات الموسم أمام ليستر، حيث يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر ليستر.

 

ليفربول الذي يفتقد كوكبة من النجوم يسعى لتحقيق فوز في هذه الظروف، يرفع من عليه الضغط ويضعه على مقدمة الجدول من جديد.

 

وسيغيب صلاح بعدها عن لقاء أتالانتا في الجولة الرابعة من دوري الأبطال، ثم برايتون ألبيون في البريميرليج ومن المتوقع أن يعود في لقاء أياكس بالجولة الخامسة من دوري الأبطال الموافق في بداية الشهر المقبل.

 

النني

 

من المتوقع أن يغيب النني عن مباريات أرسنال أمام ليدز يونايتد، ثم مولدي في الدوري الأوروبي وأخيرًا وولفرهامبتون في البريميرليج.

 

وسيعود النني مع أرسنال أمام رابيد فيينا في الدوري الأوروبي في بداية الشهر المقبل.

 

كوكا

 

أخر المصابين كوكا ولاعب أولمبياكوس اليوناني، سيغيب عن لقاء فريقه أمام باناثانيكوس في الدوري، ثم اللقاء الصعب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال وأخيرًا أمام أريس في الدوري مجددًا.

 

ومن المتوقع أن يعود كوكا أمام مارسيليا الفرنسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا والذي سجله هدف الفوز في لقاء فريقه بلقاء الذهاب.