رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة برشلونة.. رئيس أتلتيكو مدريد يكشف موقفه من استعادة خدمات أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

كشف إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من عودة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، إلى صفوف الفريق المدريد من جديد.

 

وكان أنطوان جريزمان قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2018، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو.

 

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات سيريزو، قائلًا: "توقيع جريزمان مرة أخرى لأتلتيكو؟ لا أدري ولكن لما لا؟!".

 

وأوضح: "الحياة تأخذ عدة أدوار، مَنْ كان سيقول إن البعض من أتليتكو غادروا ثم عادوا، وآخرين غادروا ولم يعودوا.. كل شئ وارد في عالم كرة القدم".

 

وأضاف: "أخبرته دائمًا وأخبرته من القلب عندما غادر: "أتمنى أن يعاملوك كما يفعلون هنا في أتليتكو، هو في وضع معقد لكن برشلونة لديه فريق رائع".

 

وأكد سيريزو في تصرحاته، أن جريزمان يُعد واحدًا من أفضل ثلاثة لاعبين في أوروبا في الوقت الحالي، ولكنه لم يتأقلم بشكل جيد مع برشلونة حتى الآن.

 

وعن مصير ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والغموض الذي يحوم حول مستقبله، قال سيريزو: "أرى أنه قد تراكمت سلسلة من المشاكل التي لا يجب أن تحدث لميسي في العادة، إنه لاعب رائع".

 

وأكد: "برشلونة لن يسمح له بالرحيل تحت أي ظرف من الظروف، موقع ميسي في برشلونة وستعود المياه إلى مسارها".

 

عن مباراة الفريق المرتقبة أمام برشلونة، أتم سيريزو تصريحاته، قائلًا: "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، آمل في تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير".

 

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره برشلونة، يوم السبت المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يحل برشلونة ثامنًا برصيد 11 نقطة.