رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
رين
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
20:00
يوفنتوس
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
20:00
دينامو كييف
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
20:00
بوروسيا دورتموند
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
20:00
لاتسيو
زينيت سانت بطرسبرج
دوري أبطال أوروبا
20:00
باريس سان جيرمان
لايبزيج
دوري أبطال أوروبا
20:00
مانشستر يونايتد
إسطنبول باشاك شهير

سلبية مسحة كورونا لتريزيجيه في إنجلترا

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 01:59 م
تريزيجيه
تريزيجيه
محمد غبن
طباعة

اطمأن الجهاز الطبي لفريق أستون فيلا الإنجليزي على سلامة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، بعدما جاءت نتيجة التحليل الخاص بفيروس كورونا والتي أجراها نجم منتخب مصر لدى وصوله إلى ناديه أستون فيلا سلبية، حيث خضع اللاعب للمسحة  فور وصوله إنجلترا.

وأرسل نادي أستون فيلا طائرة خاصة إلي توجو لنقل محمود تريزيجيه لإنجلترا مباشرة، عقب انتهاء المباراة كنوع من تأمين اللاعب بعدما تعرض زميلاه محمد صلاح ومحمد الننى للإصابة بالفيروس خلال معسكر الفراعنة، وكذلك أثبتت المسحة الأخيرة إصابة احمد حسن كوكا بالفيروس.

وأظهرت نتائج  المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح أمس الأربعاء،  فور عودتها من توجو عن إيجابية عينة محمد النني لاعب أرسنال للمرة الثانية.

كما أثبتت  النتائج سلبية جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده "مدلك الفريق" وتم عزلهم فورا، على أن تجرى مسحة يوم الإثنين المقبل.

كانت إدارة نادي أستون فيلا قد خصصت طائرة خاصة للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه لنقله من لومي عاصمة توجو لإنجلترا مباشرة ،للحاق بمباريات فريقه في الدوري الإنجليزي وذلك عقب مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في مباراة توجو بدلا من التوجه للقاهرة مع الفريق والسفر بعدها لإنجلترا.

وفاز منتخب مصر على توجو بثلاثية مقابل هدف، ليرفع رصيده لـ٨ نقاط في صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ التي ستقام في الكاميرون.

ads
ads