رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رودريجو بـ"العربية" للجماهير المصرية: "شكرًا على حسن الضيافة"

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 01:02 م
رودريجو جوس
رودريجو جوس
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص البرازيلي رودريجو جوس، نجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل الأوليمبي، على توجيه رسالة هامة إلى الجماهير المصرية، عقب انتهاء مشاركته مع السيليساو.

وكتب رودريجو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالعربية:" أود أن أشكركم على مودتكم وحسن ضيافتكم ولاحترامكم لي ولكل زملائي في القاهرة".

وواصل:" أتابع مشاركة كل المصريين والمجتمع العربي على شبكات التواصل الاجتماعي، وأشكركم على رسائلكم، من الرائع دوما أن نشارك هذه اللحظات مع الجميع، شكرا جزيلا".


وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب البرازيلي قد تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف، أمام نظيره المنتخب المصري، أول أمس الثلاثاء، في إطار الدورة الودية التي أقيمت في القاهرة وبمشاركة منتخب كوريا الجنوبية، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب أوليمبياد طوكيو صيف العام المقبل 2021.

وكان من المفترض أن تقام أوليمبياد خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري، إلا أنه بسبب جائحة كورونا تم تأجيلها للعام القادم.

يذكر أن مصر فازت بالبطولة الودية، استعدادا لأوليمبياد طوكيو بعد أن تعادلت سلبيا مع كوريا الجنوبية وفازت على البرازيل لأول مرة في تاريخها في أي فئة عمرية بنتيجة 2-1.

رودريجو سجل هدفا في البطولة في شباك كوريا الجنوبية، في انتصار البرازيل بنتيجة 3-1.

ads