رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

غضب ميسي وإيجابية مسحة محمد صلاح الأبرز في الصحف العالمية

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 11:11 ص
محمد صلاح وليونيل
محمد صلاح وليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

سلطت الصحف العالمية الضوء على تأهل المنتخبات المتأهلة إلى دور نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، واعتراضه على تحمله مشاكل النادي الكتالوني، كذلك صعوبة لحاق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بمباراة أتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «دافيد ألابا ضمن أجندة ريال مدريد»، مُضيفة: "ريال مدريد يستهدف التعاقد مع دافيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ".

وأبرزت الصحيفة حوارها مع أوناي إيمري، المدير الفني لفياريال، قائلًا: "ريال مدريد لن يكون أكثر ضعفًا ضدنا".

وواصلت الصحيفة احتفالها بتأهل منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في المربع الذهبي للمنافسة، وكتبت: "فرنسا وبلجيكا وإيطاليا هم منافسونا".

 



أما صحيفة «آس» فقد عنونت «إسبانيا تبتسم مجددًا»، مُضيفة: "المنتخب الإسباني يتأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه الكبير على ألمانيا".

كما أشارت الصحيفة إلى عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، بعد المشاركة رفقة منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس أمريكا الجنوبية، وتصريحه المثير، تحت عنوان "ميسي: عودة ساخنة".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة عودة البرازيلي كاسيميرو إلى تدريبات ريال مدريد، بعد تعافيه من فيروس كورونا، وكتبت: "كاسيميرو يعود لنجدة الفريق".

 

فيما خرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «أطفال برشلونة»، مُشيرة إلى النجوم الشابة الصاعدة في برشلونة والذين يعتبرون مستقبل الفريق.

وعن تأهل المنتخب الإسباني للمربع الذهبي بدوري الأمم الأوروبية، تحت عنوان «مربع نهائي عالي الضغط»، مُضيفة: "تأهل إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا".

وأبرزت الصحيفة تصريحات ليونيل ميسي الغاضبة، بشأن تحميله مشاكل برشلونة، وكتبت: "ميسي: تعبت من تحميلي دائمًا مسئولية مشاكل برشلونة".

 



في حين اهتمت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، بتأهل منتخب فرنسا إلى المربع الذهبي بدوري الأمم الأوروبية، وكتبت: "ملامح لائحة 23 لاعبًا بدأت تظهر".

 



كذلك احتفلت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، بتأهل منتخب إيطاليا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وعنونت «إيطاليا فوز وتأهل»، مُضيفة: "المنتخب الإيطالي ينافس فرنسا وبلجيكا وإسبانيا في دوري أمم أوروبا".

كما اهتمت الصحيفة الوردية بمباراة نابولي وميلان المرتقبة في الدوري الإيطالي، وكتبت: "إبراهيموفيتش يعود لملعبه سان باولو".

 



ولم تختلف صحيفة «ميرور» البريطانية عن البقية، إذ احتفلت بفوز منتخب إنجلترا أمام أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية، وتألق اللاعبين الصغار، تحت عنوان «الأطفال بخير».

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة احتمالية غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "محمد صلاح قد يغيب عن لقاء أتلانتا بسبب الاختبار الثالث الإيجابي بفيروس كورونا".




ads
ads