رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. مؤتمر صحفي بالزمالك لطرح نتائج مبادرات نبذ التعصب

الكابتن

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيًا، اليوم الخميس، بمقر النادي، في صالة الدكتور كمال درويش رئيس النادى الأسبق ، لعرض توصيات اجتماعه بمديري الصفحات الزملكاوية ، على مواقع السوشيال والتواصل الاجتماعي .

وعقد رئيس الزمالك تلك الاجتماعات بمسئولي الصفحات، لحثهم على نشر كل  رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة .

 

وقال رئيس الأبيض إن اللقاء  يحدث لأول مرة في تاريخ المسابقة منذ انطلاقها، حيث تعد تلك المرة بمثابة الأولى التي يلتقى فيها الزمالك مع الأهلى في النهائي الأفريقي منذ انطلاق مسابقة دورى أبطال إفريقيا التي يسعى الأبيض إلى التتويج بلقبها بعد غياب دام سنوات منذ آخر لقب فاز به الفريق عام 2002

واستجاب مرتضى منصور للمبادرات التي أطلقت منذ أيام عن نبذ التعصب الجماهيرى عبر جميع المنابر الإعلامية والرياضية وسيشارك في تلك المبادرات قدامى اللاعبين والفنانين ليظهر اللقاء في أبهى صور أمام العالم .

وتأهل كل من الزمالك والأهلي لنهائي البطولة الأفريقية بعد تغلبهما على الرجاء والوداد المغربيين .

ويسعى كل من الفريقين للظهور الجيد، حيث إن مواجهات القطيبن في حد ذاتها ، علاوة على أن حصد اللقب الأفريقي يمثل أهمية كبيرة لدى الناديين .