رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوقى غريب: لدينا طموح لتحقيق إنجاز فى أوليمبياد طوكيو لإسعاد الجماهير (فيديو)

الكابتن

قال شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أنه وضع مخططا قبل قيادته للمنتخب في شهر مارس الماضي بخوض وديات لتجهيز اللاعبين بشكل جيد.

وأضاف شوقي غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن جميع المعسكرات بنسبة كبيرة ستتزامن مع المنتخب الأول وله الأولوية في اختيار اللاعبين عن المنتخب الأوليمبي، مشيرًا إلى أن هناك حالة من القلق سيطرت على اللاعبين أثناء مباراة البرازيل، إلا أنهم نجحوا في التغلب عليها.

وتابع: المنتخب الأوليمبي لم يتأثر بغياب بعض اللاعبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 رغم إصابتهم قبل المسابقة بأيام قليلة، موضحًا أن الجهاز الفني دائمًا ما يكون ذهنه حاضرًا لتحقيق الفوز في المباريات التي يخوضها وتطبيق خططه داخل الملعب.

وأوضح أن طموحه على قدر إمكاناته، وحالة القلق التي تسيطر عليه عقب تسجيل هدف في شباكه في أي مباراة أصبحت غير موجودة تمامًا، موضحًا أنه لديه طموح في تحقيق إنجاز مع المنتخب الأوليمبي، في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه من الدولة لتحقيق النجاح، مشيرًا إلى أن الإعلام أصبح مهتما بشكل كبير بالمنتخب الأوليمبي على عكس السنوات الماضية.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالبهم بإسعاد الشعب المصري في أوليمبياد طوكيو، وهو ما يعتبره تكليفا لذلك يسعى مع المنتخب الأوليمبي لتحقيق إنجاز في المنافسات التي ستقام العام المقبل.