رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حال خسارة افريقيا..الزمالك يقرر رحيل باتشيكو وعدم استمراره في الموسم الجديد "خاص"

الكابتن

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ومستقبله في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك غير مقتنعة بباتشيكو حتى الآن رغم النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مسئولي الزمالك قرروا رحيل الخواجة حال عدم التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا وعدم استمراره في الموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي كانت أكثر ما أغضب إدارة الزمالك بسبب الأخطاء الفنية الكبيرة التي وقع فيها المدرب وإدارة المباراة بشكل خاطىء.
ورغم طلب باتشيكو في الفترة الأخيرة التعاقد مع مدافع ومهاجم أجنبي لكن إدارة الزمالك حتى الآن لم تحقق ما يريد وأجلت الأمر وطالبته بفتح ملف الصفقات بعد النهائي الافريقي من الأساس.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا على ستاد القاهرة، ويلتقي الفريق يوم السبت المقبل أمام فريق مصر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد تعاقد مع باتشيكو بديلًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق والذي فسخ تعاقده ورحل لتولي تدريب فريق التعاون السعودي في مفاجأة كبيرة وقتها.

وحقق باتشيكو نتائج مميزة مع الزمالك حتى الآن بتخطي عقبة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا، إلى جانب حجز المركز الثاني في مسابقة الدوري بالإضافة إلى الوصول للدور ربع النهائي من كأس مصر.