رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أغلى مباراة بين الأهلى والزمالك ثمنها 3.5 مليون دولار و3 بطولات

اغلى مباراة بين الاهلى
اغلى مباراة بين الاهلى والزمالك

هل سمعت عن أغلى مباراة بين الأهلى والزمالك، حيث يقدر ثمنها بـ3.5 مليون دولار، وثلاث بطولات.

نعم هناك مباراة بين الأهلى والزمالك لم تلعب بعد، وتعد أغلى مباراة جمعت القطبين فى تاريخهما، هذه المباراة هى الأغلى والأهم على الإطلاق.

تعد مباراة الأهلى والزمالك والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجارى على استاد القاهرة، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، هى الأهم والأغلى على الإطلاق.

 أغلى مباراة بين الأهلى والزمالك ثمنها 3.5 مليون دولار و3 بطولات


تعد مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا التى تجمع الأهلى والزمالك هى الأغلى فى تاريخ الفريقين، لأن الفائز فى المباراة سيحصل على 2.5 مليون دولار جاهزة البطل، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 1.25 مليون دولار، بخلاف ما سيحصل عليه البطل من الاتحاد الدولى "فيفا" نظير مشاركته فى مونديال الأندية.

ويحصل كل فريق يشارك فى مونديال الأندية على مليون دولار كمكافأة من الفيفا على التأهل للمشاركة فى البطولة، ويحل الفائز فى كل مباراة على نصف مليون دولار عن المباراة الواحدة.

وأعلنت الاتحاد الدولى عن إقامة مونديال الأندية بشكلها القديم فى النصف الأول من فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبخلاف أن مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا هى الأغلى، فأنها تساوى ثلاث بطولات، البطولة الأولى، هى الحصول على لقب دورى الأبطال البطولة الأهم والأغلى للأندية فى القارة السمراء، كما سيتأهل البطل للمشاركة فى مونديال الأندية، بالأضافة إلى التأهل لمبارة السوبر الافريقى، والتى تجمع الفائز بفريق نهضة بركان المغربى، المتوج بلقب الكونفدرالية الافريقية على حساب بيراميدز المصرى.

تعد مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا، الأولى فى تاريخ القارة التى تقام من مباراة واحدة، وتجمع فريقين من بلد واحد.