رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عدلى القيعي يطمئن جمهور الأهلي ويكشف موعد إجراء مسحة كورونا (خاص)

عدلي القيعي
عدلي القيعي

حرص المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على طمأنة جمهور الأهلي عليه، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد يوم الخميس الماضي وتم نقله إلى المستشفى وزوجته للخضوع لبروتوكول وزارة الصحة.

تفاصيل الحالة الصحية لمستشار التعاقدات بالأهلي عدلي القيعي

وقال القيعي في تصريحات خاصة لـ" الكابتن " خلال مكالمة هاتفيه للإطئنان على صحته، أنه في حالة صحية جيدة للغاية والحمد لله، ويلقى اهتمام ورعاية صحيه ممتازة، ولا ينقصه سوى دعاء محبيه في كل مكان بالشفاء العاجل له ولأسرته.

 

وعن ميعاد المسحة التي سيخضع لها أكد القيعي، أن الأطباء حددو من 3 أيام أن تكون المسحة غدًا، إلا أنهم لم يخبروه ثانية بميعادها تحديدا، مؤكدين أنهم سيجرون المسحة طبقا لإجراءات طبية معينة ونتائج يتم رصدها أول بأول لحالته وأسرته، مشيرا إلى أن الأطباء دائما ما يبعثون الطمأنينة في صدره.

وأضاف  مستشار التعاقدات بالمارد الأحمر أن اتصالات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء المجلس، ومحبي وعشاق النادي، كان لهم مفعول السحر لتحسن حالته الصحية "حب الناس نعمة" وإنك تشعر بالتمتع بقدر من الإهتمام يجعلك تتخطى كل الصعاب.

يهمك أيضًا | الأهلي يخاطب الاتحاد الدولى للحفاظ على حقوقه فى لاعبه الهارب

ويرقد القيعي في إحدى المستشفيات للتعافي من فيروس كورونا المستجد منذ الخميس الماضي، واعتذر القيعي عن عدم قدرته على الرد على الاتصالات التليفونية للإطمئنان عليه منذ دخوله المستشفى ، مقدما لهم أسمى معاني الشكر والعرفان.

يذكر أن القيعي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد حينما خالط نجله الذي كان يعاني من الفيروس قبله، وخضع مستشار التعاقدات لمسحتين وجاءت نتيجتهم سلبية إلى أن ظهرت عليه أعراض الفيروس وخضع للمسحة الثالثة لتأتي نتيجتها إيجابية وينتقل على إثرها إلى المستشفى مباشرة للخضوع للبروتكول المتبع من وزارة الصحة.