رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى غياب محمد صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

يقدم لكم «الكابتن» تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي فى يغباب النجم المصري محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا مع منتخب مصر قبل مواجهة توجو، حيث جاءت المسحة التي خضع لها نجمنا المصري، اليوم للكشف عن فيروس كورونا إيجابية أيضًا.

استمرار إيجابية مسحة محمد صلاح لفيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن استمرار إيجابية مسحة محمد صلاح لفيروس كورونا.

الاتحاد المصري نشر بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن محمد صلاح وزميله محمد النني خضعا لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجتهما إيجابية، لتستمر معاناة الثنائي مع الفيروس المتفشي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن يوم الجمعة الماضي، عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، واستبعاده من معسكر المنتخب لمواجهة منتخب توجو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الكاميرون عام 2022.

واستطاع المنتخب المصري يوم السبت الماضي، تحقيق الانتصار على توجو بهدف نظيف في الجولة الثالثة من التصفيات، ليكرر الانتصار أمس أمام نفس الخصم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة.

وبذلك تأكد غياب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول المقبلة أمام ليستر سيتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى المباراة أمام أتالانتا الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضًا | مباريات يغيب عنها محمد صلاح مع ليفربول بسبب فيروس كورونا

أما عن مباريات يغيب عنها محمد صلاح مع ليفربول بسبب فيروس كورونا، فنستعرضها تباعًا.

أولًا، ينص البروتوكول الموضوع من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأن المصابين بفيروس كورونا يخضعون لفترة من العزل الذاتي، لمدة 10 أيام، حتى تعافيهم من فيروس كورونا، ومع تسجيل مسحة إيجابية لصلاح اليوم، فستكون المباريات التي يغيب عن الفرعون المصري مع ليفربول كالآتي:

ليفربول ضد ليستر سيتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل

ليفربول ضد أتالانتا الإيطالي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

احتمالية غيابه بنسبة كبيرة عن مباراة ليفربول ضد برايتون أند هاف ألبيون، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي فى غياب محمد صلاح

أما عن في غياب محمد صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، فنستعرض تشكيل الريدز المتوقع لمباراة ليستر المقبلة

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: نيكو ويليامز - جويل ماتيب - فيليبس - كوستاس تسيمكاس

خط الوسط: فينالدوم - نابي كيتا - جيمس ميلنر

خط الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - روبرتو فيرمينو