رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

رابطة الدورى السعودى تعلن مواعيد الجولات المتبقية من الدور الأول لدورى محمد بن سلمان

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 04:50 م
دوري المحترفين السعودي
دوري المحترفين السعودي
أحمد فهمي
طباعة
أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مواعيد مباريات الجولات المتبقية من الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الجولة السابعة حتي الجولة الخامسة عشرة، وذلك حسبما ذكرت في بيان رسمي.

وقالت الرابطة، في بيان نشرتها عبر موقعه الرسمي، إن اللجنة حددت يوم السبت الخامس من ديسمبر المقبل موعدًا لانطلاق الجولة السابعة، على أن تختتم مواجهات الجولة الـ15 يوم الإثنين الموافق 25 يناير 2021.

وكانت لجنة المسابقات في الرابطة قد أجرت تعديلات في أيام بعض الجولات المحددة، وذلك في ظل وجود مباريات مؤجلة بسبب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواعيد مباريات دور الـ16 من النسخة الجديدة للمسابقة، إلى جانب مواعيد بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأشار الرابطة في بيانها إلى أنها عقدت اجتماعات تنسيقية خلال الفترة الماضية مع لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى ممثلي أندية (الهلال والنصر) المتأهلة إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وممثلي أندية (الشباب والاتحاد) المشاركة في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، فيما يخص مواعيد مباريات الدوري المتعلقة بمشاركات الأندية الأخرى.

وقررت لجنة المسابقات في الرابطة تأجيل مواجهتي (الهلال والفتح) و(النصر وأبها) إلى يوم الثالث من ديسمبر بسبب موعد إقامة نهائي كأس الملك.






ads