رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوباما يطلب من باتشيكو خوض مباراة الأهلى بدورى أبطال إفريقيا

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك

يكثف يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات التأهيلية والأعداد البدني والفني من أجل الوصول لأعلي فورمة خلال الفترة المقبلة، ليصبح جاهزََا للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر.


ويقوم يوسف أوباما، بعمل جلسات علاجية مكثفه تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي إخصائي التأهيل داخل الفريق، كما طلب اللاعب من محمد أسامة طبيب الفريق تزويد جلسات التأهيل، من أجل المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وطالب يوسف أوباما من جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد، في جلسة خاصة في حضور أمير مرتضي، المشرف العام علي الفريق ضمن جلسة المفاوضات مع اللاعب من أجل التجديد للفريق المشاركة في المباراة المرتقبة أمام الأهلى، فى النهائي الإفريقي من أجل رفع كأس إفريقيا، باعتباره أحد كباتن الفريق.

وكان مجلس إداة نادي الزمالك قد اتفق مع اللاعب علي تجديد عقده مع القلعة البيضاء، لمدة ثلاثة مواسم بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي، بجانب الحصول على جميع مستحقاته المالية المتأخرة.

حيث تأهل الزمالك إلى النهائى الإفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة.


ويرافق الزمالك الأهلى فى المباراة النهائية بعد فوز الأحمر على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس، بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.