رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن استمرار إيجابية مسحات كورونا لـ«صلاح والننى»

الكابتن

أجرى اليوم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي مسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-١٩ غلا أن نتيجتها جاءت إيجابية.

كما أجرى اليوم أيضا محمد النني نجم المنتخب وأرسنال الإنجليزى مسحة ثانية أكدت نتائجها إيجابية حالته، حيث تتم متابعة حالتيهما أولا بأول بمعرفة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توجو والدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب.

وكان صلاح أصيب الجمعة الماضي، قبل مباراة توجو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، بينما أصيب النني قبل لقاء توجو في العودة.

ووضع منتخب مصر قدما في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 - 1 على مضيفه منتخب توجو أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى ثماني نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب جزر القمر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، وتتلاشى آماله رسميا في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للنهائيات.