رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع فاران من ريال مدريد

رافاييل فاران
رافاييل فاران

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع النجم الفرنسي رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع فاران، مستغلًا موجة الانتقادات اللاذعة التي تعرّض لها اللاعب خلال الفترة الماضية؛ بسبب الأخطاء التي ارتكبها وأدت إلى هزيمة الفريق.

 

وأفادت الصحيفة بأن مانشستنر سيتي يريد الحصول على خدمات فاران منذ 3 سنوات مضت، بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد وريال مدريد السابق، وتوتنهام الحالي، ولكن النادي الملكي رفض التفريط في خدمات اللاعب وقتها.

 

وأكدت الصحيفة أن مسئولي مانشستر يونايتد يجرون مفاوضات في الوقت الحالي مع وكلاء فاران، من أجل الاستفسار عما إذا كان اللاعب سيوافق على الانضمام للفريق من عدمه.

 

يأتي ذلك في الوقت ذاته التي تحاول فيه إدارة ريال مدريد إقناع فاران، صاحب الـ27 عامًا، بتجديد عقده واستمراره مع الفريق، في ظزل اقتراب انتهاء عقده الحالي في صيف 2022.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وست بروميتش ألبيون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد يتواجد حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020.