رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 مباريات ودية للإنتاج عقب العودة من معسكر الإسكندرية

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

استقر الجهاز الإداري للإنتاج الحربي، على خوض أكبر عدد من المباريات الودية، عقب عودة الفريق من معسكره المغلق المقام حاليا بالإسكندرية، في إطار التحضيرات النهائية للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي سوف ينطلق في ديسمبر المقبل.

وأنهى خالد مهدي مدير الكرة الاتفاق مع 5 أندية لمواجهتها وديا، حيث ستكون البداية أمام أسوان يوم 23 نوفمبر الجاري، ثم الجونة 24 من الشهر ذاته، ووادي دجلة 26 نوفمبر الحالي، والبنك الأهلي الصاعد حديثا لعالم الأضواء والشهرة 28 نوفمبر وأخيرا إنبي في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

ويسعى مختار مختار المدير الفني للإنتاج إلى استغلال هذه اللقاءات الودية، في الوقوف على أفضل تشكيل للفريق خلال الموسم المقبل، وخلق مزج رائعة بين اللاعبين القدامى والجدد، بعد التعاقدات الكثيرة خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن الإنتاج الحربي، قد أنهى الموسم المنصرم من مسابقة الدوري في المركز الثامن، بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

وكان الإنتاج واصل مسلسل التعاقدات مؤخرا، بضم 8 صفقات حتى الآن وهم: إسلام جابر مدافع الداخلية وأحمد حسن مكي مهاجم سموحة وحسن ياسين لاعب منتخب السويس، ومحمد الشبينى لاعب الحرس وطارق أبو العز ظهير أيسر أسوان، ومحمد عبد الفتاح تاحا مدافع الحدود، بالإضافة لأحمد حسن كوكا لاعب كوكاكولا ومحمد رمضان حاوي مصر المقاصة.

أما على مستوى الراحلين، فرحل كل من أحمد شديد قناوي للمصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود البدرى لسموحة في صفقة انتقال حر أيضا، وموسى دياورا الذي وقع للبنك الأهلي، بجانب الثنائي محمد رجب وكريم لالا الذين تم توجيه الشكر لهم بنهاية الموسم.