رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصري عن هدف العراقي في مرمى البرازيل: أبناء بورسعيد يواصلان هويتهم المفضلة

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 12:12 م
كريم العراقي
كريم العراقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرصت الصفحة الرسمية لنادي المصري، على الاحتفال بهدف كريم العراقي جناح المنتخب الأوليمبي في مرمى البرازيل، خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي بالدورة الودية المجمعة استعداداً لأولمبياد طوكيو.

ونشرت صفحة المصري فيديو لهدف كريم العراقي وعلقت عليها: "صباحكم جميل، كجمال هدف نجمنا كريم العراقي نجم منتخب مصر الأوليمبي علم مصر في شباك نظيره منتخب البرازيل في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس".

وأضافت الصفحة: "بهذا الهدف يواصل أبناء بورسعيد والمصري هوايتهم في إحراز الأهداف في مرمى السيليسا بالتخصص".


وكان المنتخب الأولمبي حقق فوزا على نظيره البرازيلي بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، في المباراة الودية التي أقيمت أمس في ختام البطولة الدولية الودية التي تستضيفها مصر بمشاركة البرازيل وكوريا استعدادًا لبطولة اوليمبياد طوكيو المقرر انطلاقها الصيف المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أنه كان من المفترض أن تنطلق دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري 2020، إلا أنه بسبب جائحة كورونا تم تأجيلها لصيف 2022.

ويعد كريم العراقي أحد الأهداف الرئيسية للأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، نظرا للنقص العددي الذي يعاني منه القطبان في مركز الظهير الأيمن عقب رحيل أحمد فتحي لبيراميدز وعدم وجود بديل مناسب لحازم إمام في الزمالك، فضلا عن صغر سن أحمد عيد الناشئ الصاعد بالقلعة البيضاء.  

ads
ads