رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر الأهلى من مفاوضات بيراميدز لخطف سيرينو

الكابتن

حذر بيتسو موسيماني، المدير الفني، إدارة الكرة من دخول بيراميدز في مفاوضات مع صن داونز لشراء الأوروجواياني جاستين سيرينو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر مسئول أن  موسيماني أكد للجنة التخطيط أنه يعمل بنفسه على تفاصيل الصفقة بسبب علاقته القوية بمسئولي الفريق واللاعب الذي يعد هو السبب الرئيسي في تألقه خلال الموسم الماضي وجعله أحد أهم اللاعبين المحترفين بالقارة تم شراؤه  من نادي بوليفار البوليفي الموسم قبل الماضي.

وأضاف  المصدر أن موسيماني قد تلقي اتصالات من إدارة النادي الجنوب إفريقي أن نادي بيراميدز بدأ في الاستفسار عن وضع اللاعب مع فريقه والقيمة المالية المطلوبة حتى يتم الاستغناء عنه، علماً بأن اللاعب قد جدد في وقت سابق من العام الحالي حتى عام 2025 مع الفريق الجنوب إفريقي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي بيراميدز من الممكن أن تضم الأورجواياني جاستين سيرينو إلى صفوف الفريق حال رغبة المدير الفني الجديد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في استقطابه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح  المصدر أن موسيماني يرفض الضغط علي اللاعب لرفض عرض بيراميدز، خاصة أنه لاعب محترف ومن حقه أن يبحث عن تأمين مستقبله والحصول على افضل عرض مادى.