رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كريم نيدفيد يحسم مصيره مع الأهلي بعد الاتفاق علي إعارته

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:27 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

يحسم كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مصيره مع إدارة الكرة خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق على رفع اسمه من قائمة الموسم الجديد بعد وصول آخر التقارير الطبية التى تخص حالته من ألمانيا والتى اطلع عليها أحمد عبد العزيز المستشار الطبى للنادى وخالد محمود طبيب الفريق وأن اللاعب سوف يتم تأخير عودته لفترة جديدة مما يهدد الحكم علي متسواه لقيده في القائمة للموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك اتفاقًا على إعارة اللاعب لمدة موسم لاستعادة لياقته البدنية ومستواه الفني خلال الفترة المقبلة قبل العودة مجددا إلى الفريق خاصة بعد غيابه أكثر من موسم عن الملاعب بسبب تكرار الإصابة والتشخيص الخاطئ.

واصل كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى نيدفيد جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق بالإضافة إلى تدريبات الجري حول الملعب ضمن البرنامج التأهيلي المحدد له

ويستعد الأهلي لمواجهة أبو قير للأسمدة مساء السبت المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ولقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له يوم٢٧ من الشهر الجاري.

الكلمات المفتاحية

ads