رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يعلن عن صفقاته الجديدة بمؤتمر صحفى الجمعة

المصري
المصري

يعقد مجلس ادارة النادي المصري عصر يوم الجمعة القادمة مؤتمرا صحفيا بأحد الفنادق السياحية بمدينة بورسعيد للإعلان عن الصفقات الجديدة المنضمة حديثا للفريق استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتحدث علي ماهر المدير الفني للفريق عن خطة الإعداد الثانية للفريق البورسعيدي استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد وذلك عقب انتهاء المرحلة الأولى من فترة الإعداد والتي انطلقت بمدينة شرم الشيخ.

ويحضر المؤتمر الصحفي أعضاء مجلس الإدارة ومسئولو لجنة التعاقدات والتي تتكون من محمد الخولي نائب الرئيس وعدنان حلبية وشريف مزروع إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة.

وكان مجلس إدارة النادي المصري قد أتم التعاقد مع 7 لاعبين خلال الميركاتو الحالي حيث تعاقد مع كل من أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الإنتاج الحربي وثلاثي فريق نادي مصر مصطفى سلطان وعلاء عطا والحارس عصام ثروت إلى جانب ثنائي نادي الزمالك أحمد رفعت ومحمد عنتر بالإضافة إلى أحمد دعدور حارس مرمى فريق بيراميدز.

على جانب آخر، منح على ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب انتهاء المعسكر المغلق الذي خاضه الفريق في مدينة شرم الشيخ لمد 10 أيام، حيث فضل على ماهر إراحة اللاعبين بعد انتهاء المعسكر على أن يعود الفريق إلى التدريبات الخميس على ملعب النادي.