رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الونش: أعادنا ثقة الجمهور فى منتخب مصر رغم غياب صلاح والننى

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمود حمدي الونش مداف المنتخب الوطني ونادي الزمالك، أن لاعبى منتخب مصر أعادوا ثقة الجمهور فى منتخب مصر بعد الفوز على توجو الثلاثاء بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال الونش في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: الحمد لله أعدنا ثقة الجمهور في المنتخب ووضعنا مصر في المكانة التي تستحقها بالحصول على 6 نقاط هامة من خلال مباراتي توجو، رغم غياب الثنائي محمد النني ومحمد صلاح وأتمنى لهما الشفاء والعودة سريعا.

وعن الاندماج مع لاعبي المنتخب الحالين قال الونش: معظم اللاعبين لعبت معهم سواء في نادي الزمالك أو منتخبات الناشئين لذلك كان هناك تفاهم بيننا.

وكان الثنائي محمد صلاح ومحمد النني قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا، حيث استبعد الأول من مواجهتي توجو، بينما استبعد النني من مواجهة توجو الثانية بعدما تعرض للإصابة بعد وصول البعثة هناك.

وحقق المنتخب الوطني فوزا مستحقا على نظيره التوجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022.

وسجل ثلاثية منتخب مصر محمد مجدي أفشةفي الدقيقة 18 ومحمد شريف في الدقيقة 32 ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بينما جاء هدف توجو الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع عن طريق إليوم فيجي.

واعتلى المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط متساويا مع جزر القمر بينما توقف رصيد توجو عند نقطة في قاع الترتيب.