رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل ينضم الحضري إلى صفوف نادي "زد"؟

الحضري
الحضري

حسم حارس المرمى الدولي عصام الحضري، نجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، موقفه من الانضمام لفريق زد خلال الموسم المقبل.

وكتب الحضري عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" تشرفت بزيارة نادي زد بدعوة كريمة من أصدقائي في مجلس الإدارة".

وأضاف:" شعرت بنوع من الانبهار بالمستوى الرائع الذي وصل له النادي خلال فترة بسيطة من إنشاءات وملاعب مجهزة بأفضل الإمكانات على الطريقة الأوروبية".

وشدد:" الاجتماع شهد أيضا تناقشا فيما بيننا بشأن انضمامي للفريق، لكنني اعتذرت لضيق الوقت لإعداد الفريق بالشكل الأمثل قبل بداية الموسم".


كان عصام الحضري قد واصل تصريحاته التليفزيونية المثيرة للجدل مؤخرا، والتي أعلن من خلالها عن استعداده للعودة مجددا إلى المستطيل الأخضر في الموسم المقبل دون تحديد وجهته مع النادي الذي سينضم له، بعد فترة طويلة من الانقطاع عقب تجربته مع نادي النجوم موسم 2018-2019 حيث لم تكتمل، مفضلا الرحيل في منتصف الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الصحفية قد ألمحت إلى وجود اهتمام من بعض الأندية، سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني لضم الحارس الدولي عصام الحضري، خلال فترة الانتقالات الحالية.