رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحي يتابع أعمال التطوير باستاد القاهرة استعدادًا لبطولة اليد

الكابتن

 تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الصالة المغطاة الرئيسية بهيئة استاد القاهرة الدولي، للوقوف على معدل إنجاز التطوير الخاصة بتطوير الصالة استعداداً لاستضافة مصر لمونديال اليد يناير المقبل .

 

وتابع الوزير ما تم إنجازه من أعمال في أرضية الصالة والمدرجات، والمركز الإعلامي، ومسارات الدخول والخروج، والشكل العام للصالة، والتى أوشكت جميعها علي الإنتهاء بشكل كامل، حيث من المقرر أن تستضيف الصالة منافسات بطولة العالم لكرة اليد، بجانب الصالة المغطاة ببرج العرب بالإسكندرية، والصالة المغطاة بـ6 أكتوبر ، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 

وأكد وزير الشباب والرياضة جاهزية الصالات المغطاة المستضيفة لمونديال اليد،  والوصول في الفترة الراهنة للمراحل النهائية من تجهيزها بالأثاث، وأعمال التشطيبات، وتتم المتابعة اليومية مع اللجنة المنظمة للمونديال لجميع الاستعدادات اللوجستية والإدارية والفنية .

 

ولفت الوزير إلى استعداد الجميع للمونديال بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة اليد من أجل تحقيق النجاح المبهر للبطولة وتنظيمها على أعلى  مستوى بفضل المقومات والبنية التحتية الرياضية التى تتميز بها الدولة المصرية.

 

كما حرص الدكتور أشرف صبحي على تفقد مضمار الدراجات باستاد القاهرة والذي تم إنشاؤه وفق المعايير الدولية، واستعداده لاستقبال البطولات الدولية التي من المقرر أن تقام بمصر

الجدير بالذكر أن استاد القاهرة سوف يستضيف الديربي النهائي الأفريقي بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وحرص وزير الرياضة على إطلاق العديد من المبادرات المناشدة لنبذ التعصب، وحرص على مخاطبة جميع المنابر لنبذ التعصب.