رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عدم توثيق العقد يثير قلق مروان محسن على مصيره في الأهلي

مروان محسن
مروان محسن

طالب مروان محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح حسم مصير عقده الجديد الذي قام بتجديده قبل عدة أشهر ولم يتم الإعلان عنه ولا توثيقه حتى الآن.

وعقد اللاعب جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لمعرفة الموقف النهائي بشأن البقاء أو منحه حرية اختيار مصيره خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم  لاسيما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول أن مروان محسن أبلغ وكيله بضرورة التحدث مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، بعد الاتفاق علي تمديد عقده لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الجديد.

ورفع جهاز الكرة بالأهلي تقريرًا للجنة التخطيط للموافقة بشكل رسمي على تعديل ومد عقد مروان محسن ومن بعدها ستتم الموافقة على الأمر، في اجتماع مجلس إدارة النادي المقبل خاصة أن طلب تمديد عقد اللاعب جاء من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق.

 وأشار  المصدر إلى أن عبدالحفيظ أخطر اللاعب بتوثيق عقده خلال فترة فتح القيد في الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى السادس من ديسمبر المقبل.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد عقد جلسة خاصة مع مروان محسن مهاجم الفريق لتحفيزه ودعمه والشد من أزره بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني الأول لخوض مباراتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

وتحدث موسيمانى مع مروان عن ضرورة تحليه بالثقة في نفسه ومواصلة الجهد والتركيز في المباريات المقبلة حتى يعود للمنتخب الوطني الأول في أقرب فرصة خاصة أنه كان عنصراً أساسياً في المنتخب خلال الفترة السابقة.