رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير لـ«الحضرى»: حافظ على تاريخك

عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن آخر كواليس عودة الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق من العودة للملاعب مجددا خلال الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات، إذاعية، له صباح اليوم، الثلاثاء:" بقالي يومين سامع دوشة وهيصة كتير إن عصام الحضري رايح زد، الحضري بالتحديد يمتلك رصيد كبير من البطولات سواء مع الأهلي أو منتخب مصر".

وأضاف: التاريخ ما ينفعش يبوظ، عشان اسمك وتاريخك أكبر بكتير من تجربة زد مع احترامي الشديد لمسئوليها، والأفضل أن المفاوضات بين الطرفين فشلت.

وتساءل نائب رئيس الجبلاية السابق:"ما هي الفائدة التي سوف تعود عليك يا حضري من انتقالك لنادي زد، كنت من أشد الرافضين لخوضه تجربة نادي النجوم هل يعقل أن يشارك في 3 مباريات فقط مع الفريق؟

وشدد: حذرت الحضري من التجربة وقلت له عشان خاطرى ما تلعبش.

وأكمل: الحضري كان مرشحا لتولي منصب مدرب حراس مرمى المنتخب، لا بد أن يحافظ على تاريخه الكبيرة وأرقامه القياسية، فهو كان بمثابة حائط الصد المانع أمام عمالقة إفريقيا والعالم سواء مع المنتخب أو الأهلي.

وأردف شوبير: الحارس كان ضمن الجيل الذهبي للفراعنة الذي حصد 3 ألقاب تاريخية لأمم إفريقيا، بالإضافة إلى بطولاته الكثيرة مع الأهلي، وتجربته مع العديد من الأندية أبرزها الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري ودجلة.

واختتم تصريحاته قائلا: حمد لله على سلامتك يا حضرى، فأنت تاريخ سيكون من الصعب تكراره مرة أخرى حافظ عليه.

وكان عصام الحضري قد واصل تصريحات التليفزيونية المثيرة للجدل مؤخرا، والتي أعلن من خلالها عن استعداده للعودة مجددا إلى المستطيل الأخضر في الموسم المقبل دون تحديد وجهته مع النادي الذي سينضم له، بعد فترة طويلة من الانقطاع عقب تجربته مع نادي النجوم موسم 2018-2019 حيث لم تكتمل، وفضل الرحيل في منتصف الموسم.