رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر رحيل مصطفى فتحى والإعلان بعد النهائى الإفريقى "خاص"

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

قرر مسئولو نادي الزمالك رحيل مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل وخروجه للإعارة لمدة موسم واحد.

وتلقى مصطفى فتحي عددا من العروض في الفترة الأخيرة وعلى رأسها من المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا لكن إدارة الزمالك أجلت الحسم إلى ما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الاستقرار على رحيله.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار إدارة الزمالك بالموافقة على رحيل مصطفى فتحي بعد الحصول على موافقة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق والذي أكد على عدم ممانعته لوجود أكثر من بديل له في الفريق.

ويرغب الزمالك في رحيل مصطفى فتحي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط وعدم الاستغناء النهائي عنه وبقائه على ذمة النادي.

ويرى مسئولو الزمالك أن فرص مشاركة مصطفى فتحي تعتبر صعبة وابتعاده عن مستواه لفترة طويلة وحاجته للتواجد في أي فريق والمشاركة بشكل أساسي ولفترة طويلة حتى يصل إلى كامل فورمته وجاهزيته في الفترة المقبلة.

ويعتمد مسئولو الزمالك بشكل أساسي على الثنائي أحمد سيد زيزو والمغربي محمد أوناجم في مركز الجناح الأيمن وهو ما قلص من فرص مشاركة مصطفى فتحي في الفترة الماضية.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مصر يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، على أن يبدأ بعدها درجة الاستعداد القصوى لخوض نهائي القرن الإفريقي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.