رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شوبير» يكشف آخر مستجدات مصابى الأهلى والزمالك قبل النهائى الإفريقى

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن موقف ثنائي الزمالك حازم إمام ومحمد عبدالشافي، ومحمد هاني ظهير أيمن الأهلي من اللحاق بالمواجهة المرتقبة بين الفريقين على لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات، إذاعية، له صباح اليوم، الثلاثاء:" حالة حازم إمام تحسنت كثيرا بعد إصابته مؤخرا بكورونا وأمامه أسبوع على الأكثر".

وأضاف: تواصلنا مع مقربين من عبدالشافى لمعرفة حقيقة تجدد إصابته من عدمه، إلا أنهم أكدوا عدم تجدد إصابة اللاعب مجددا، لكنه يحتاج فقط لبعض الوقت من أجل المشاركة في المباريات الرسمية والالتحامات.

وعن موقف محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، أوضح حارس مرمى الأهلي الأسبق: اللاعب أمامه أسبوع على الأكثر حتي يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية للأحمر.

وشدد: أعتقد أن الجهاز الفني للأهلي يمتلك البديل المناسب في حالة غياب هاني عن المباراة مثل حسين الشحات، القادر على تعويضه.

وكان محمد هاني تعرض للإصابة في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب أمام توجو ذهابا، يوم السبت الماضي، والتي حسمها الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود حمدي الونش من ضربة رأسية، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2021 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري الأبطال، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية بتواجد فريقين من بلد واحدة في النهائي، على استاد القاهرة الدولي، حسب تصريحات سابقة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكان الزمالك صعد إلى المباراة النهائية عقب إقصاءه الرجاء المغربي بمجموع المواجهتين 4-1، ذهابا بهدف نظيف وإيابا بثلاثية مقابل هدف.

أما الأهلي فاستطاع تجاوز عقبة الوداد المغربي أيضا بمجموع المواجهتين 5-1، ذهابا بثنائية نظيفة وإيابا بثلاثية مقابل هدف.