رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأوليمبي لمواجهة البرازيل

التشكيل المتوقع لمنتخب
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأوليمبي

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأوليمبي لمواجهة البرازيل، التي ستُقام على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبات الأولمبية لخوض دورة الألعاب الاولمبية التي ستقام في أولمبياد طوكيو صيف 2021.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأوليمبي

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر الأوليمبي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد السلام – محمود مرعي – أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: حسن علي – أكرم توفيق – كريم عراقي

خط الوسط الهجومي: صلاح محسن – ناصر ماهر – إمام عاشور

في الهجوم: أحمد ياسر ريان

 

ويسعى المنتخب الأولمبي المصري لتحقيق الفوز في اللقاء أمام البرازيل، خاصة بعدما تغلّب الأخير على كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1، ضمن فعاليات الدورة الودية للمنتخبات الأوليمبية، ليتصدر المنتخب البرازيلي الدورة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخبا مصر وكوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

 

ويرغب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في تحقيق الانتصار حتى يضمن الحصول على المركز الأول فى الدورة، بالإضافة إلى التاكيد على قوة المنتخب المصرى، وقدرته على مواجهة المنتخبات الكبيرة، خاصة بعد التعادل مع منتخب كوريا، فى المباراة الافتتاحية التى أقيمت يوم الخميس الماضى، برغم الفرص التى أتيحت لمنتخب مصر والتى كانت كافية للخروج بنتيجة أفضل.

 

وتقام الدورة بمشاركة منتخبات مصر والبرازيل وكوريا الجنوبية، وتختتم فعالياتها، اليوم الثلاثاء، بمباراة مصر مع البرازيل، بعد اعتذار السعودية عن المشاركة، بعد نقل البطولة للقاهرة، حيث كان مقررًا إقامتها فى السعودية بمشاركة 4 منتخبات.