رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة، والتي ستُقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية "كان 2021" في الكاميرون، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد توجو في تصفيات أمم أفريقيا، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء، على ملعب "كيجي" في العاصمة "لومي".

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد توجو

وستُذاع مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

 

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الانتصار في مباراة العودة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بشق الأنفس على توجو، بهدف نظيف سجله محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية رائعة، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية "كان 2021".

 

في المقابل، يرغب منتخب توجو في تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الهزيمة، مستغلًا عامل الأرض، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ويُعد هذا الفوز هو الأول لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ليتصدر الفريق جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، متفوقًا على جزر القمر صاحبة الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يفتقد خدمات الثنائي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، المحترف في أرسنال؛ بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بجانب غياب كلًا محمد هاني للإصابة، وعمرو السولية للإيقاف.

 

ويتواجد منتخب مصر حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، متفوقًا على المنتخب الكينى صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر منتخب جزر القمر جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما يتذيّل المنتخب التوجولي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قرر تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في دولة الكاميرون لمدة عام، لتُقام في عام 2022 بدلًا من 2021؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".