رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. شادي رضوان ينتظم في تدريبات البنك الأهلي غدًا

الكابتن

أرسل مسئولو النادي الأهلي، خطابا رسميا إلى نظرائهم في نادي البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه بالموافقة على رحيل شادي رضوان، لاعب فريق الشباب بالقلعة الحمراء، للإعارة لمدة موسم واحد.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات فريقه الجديد، غداً الثلاثاء، بعد أن أنهى كافة تفاصيل التعاقد وتوقيع العقود في حضور وكيله وإدارة البنك الأهلي مساء اليوم الإثنين .

وطلب محمد يوسف، المدير الفني الحالي لنادي البنك الأهلي، الحصول على خدمات رضوان من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد لأول مرة للدوري الممتاز وبناء فريق قوي قادر على الظهور بشكل جيد في موسمه الأول .

وأبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، ترحيبه برحيل اللاعب ومن قبله نجم المارد الأحمر الصاعد محمد فخري، رغم الإشادة بمستواهما، إلا أنه فضل منحهما فرصة المشاركة بشكل مستمر خارج صفوف النادي الأهلي من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل العودة من جديد للعب بالفانلة الحمراء .

كان البنك الأهلي قد تعاقد في وقت سابق مع لاعب وسط الأهلي محمد فخري خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية .

جدير بالذكر أن نادي البنك الأهلي صعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه هذا الموسم رفقة ناديي سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة، بينما هبط من الدوري المصري الممتاز رسميا الثلاثي حرس الحدود وطنطا ونادي مصر.