رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية وأمير عزمي يساند الفريق

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

انتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة .

وشارك شيكابالا بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية في الجيمانزيوم

وخاض اللاعب التقسيمة التي أجراها باتشيكو للاعبي الفريق، وأداء بعض التدريبات والجمل الفنية.

حيث قام البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعمل تقسيمة "مصغرة" في تدريبات اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وقام الجهاز الفني بوضع مرمى صغير واستغلاله في تنفيذ بعض التدريبات الخاصة بالتسديدات والتمريرات القصيرة بين اللاعبين.

وشارك في التقسيمة اللاعبون الحاضرون في المران وهم محمد عبدالغني وعبدالله جمعة وكريم بامبو وإسلام جابر  ومحمود عبدالعزيز "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو وسيف فاروق جعفر وحاتم سكر ومحمد بيسو، وذلك في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق لتواجدهم في المنتخبات الوطنية المختلفة، سواء المنتخب الأول أو الأوليمبي أو الشباب.


كما حرص أمير عزمي مجاهد، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، على التواجد في مران اليوم من أجل توجيه الدعم للجهاز الفني واللاعبين في التدريبات. 
 
وقام أمير بمصافحة الجهاز الفني ودعم اللاعبين، بعدها غادر المران.


ويستعد الفارس الأبيض فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، المقرر لها السبت المقبل، فى إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى.

 حيث تأهل الزمالك إلى النهائى الأفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة.

ويرافق الزمالك الأهلى فى المباراة النهائية بعد فوز الأحمر على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس، بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.