رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طائرة خاصة من أستون فيلا لإعادة تريزيجيه لإنجلترا

تريزيجيه
تريزيجيه

خصص نادي أستون فيلا الإنجليزي طائرة خاصة للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه ستقوم بنقله من لومي عاصمة توجو الي انجلترا مباشرة ، للحاق بمباريات فريقه في الدوري الإنجليزي وذلك عقب مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في مباراة الغد زمام توجو في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية ٢٠٢٢ التي تقام بالكاميرون.

وشارك تريزيجيه في مباراة منتخب مصر زمام توجو التي أقيمت مساء السبت وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، وتغاضي الحكم وقتها عن احتساب ضربتي جزاء لصالح محمود تريزيجيه امام منتخب توجو.

يلتقى منتخب مصر مع توجو، غدا الثلاثاء، في لومي عاصمة توجو بالجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا ، وفاز المنتخب على توجو في الجولة الثالثة بهدف دون رد سجله محمود الونش أمس باستاد القاهرة.

على جانب آخر شهدت الساعات الماضية حديثا مطولا بين اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة عن مصير حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، بعد مباراة توجو المقرر إقامتها غدًا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن هناك حالة عدم رضا داخل اتحاد الكرة عن أداء المنتخب فى الثلاث مباريات التى خاضها كينيا وجزر القمر وتوجو، رغم أن المنتخب فاز على توجو.

وتابع أن المنتخب يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، سواء المحليون أو المحترفون، كما أن المنتخبات التى واجهها ليست بالمنتخبات القوية ولذلك كان متوقعا تقديم أداء جيد.

وواصل المصدر أن اللجنة المؤقتة تنتظر مباراة توجو المقرر لها غدًا لعقد جلسة مع البدرى وجهازه المعاون بعد عودتهم للقاهرة لمعرفة أسباب تراجع المنتخب بشكل أثار غضب الكثيرين.

وأضاف المصدر من المستحيل التفكير فى إقالة البدرى، كما طالب البعض، وخاصة أن موقف المنتخب فى مجموعته جيد للوصول لكأس الأمم الأفريقية التى ستقام بالكاميرون 2021.

يذكر أن المنتخب حصل على 5 نقاط فى مجموعته بالتعادل فى مباراتين أمام كينيا وجزر القمر وفاز على توجو.