رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بن شرقي يحيي ذكرى تتويجه بلقب دوري الأبطال مع الوداد "صورة"

بن شرقي
بن شرقي

حرص المغربي الدولي أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك، على إحياء ذكرى الاحتفال بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق الوداد المغربي.

ونشر بن شرقي صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تجمعه خلال الاحتفال بكأس دوري أبطال أفريقيا عام 2018 عندما كان لاعبا في صفوف الوداد، محققا الفوز على الأهلي بهدف نظيف والتتويج بالبطولة.

وفسر البعض تغريدة بن شرقي بأنها نوع من التفاؤل والمداعبة لجماهير الأبيض، قبل أيام  قليلة على نهائي القرن والمواجهة المرتقبة بين الزمالك والأهلي على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، يوم 27 نوفمبر الجاري، لأول مرة في نهائيات تاريخ المسابقة القارية، على استاد القاهرة الدولي، حسبما أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات سابقة له.

ومن جانب آخر تواجد بن شرقى في فوز منتخب المغرب على أفريقيا الوسطى برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

وشارك نجم نادي الزمالك، بديلا في المباراة، بداية من الدقيقة 73، عندما دخل بدلا من يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني.