رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. اتحاد الكرة يكشف مواعيد المباريات المتبقية من كأس مصر (صورة)

كأس مصر
كأس مصر

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، الستار عن المواعيد النهائية المتبقية من مسابقة كأس مصر في نسخته الحالية موسم 2019-2020.

وحددت لجنة المسابقات بالجبلاية، يوم 21 نوفمبر الجاري موعدا لإقامة مواجهتي الأهلي مع أبوقير للأسمدة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الخامسة مساء، والزمالك مع نادي مصر في نفس اليوم ذاته ولكن في الثامنة ليلا على استاد السويس الجديد.

بينما تم الاستقرار أيضا على تحديد الأول من ديسمبر المقبل موعدا لإقامة مواجهتي نصف نهائي الكأس، حيث سيواجه طلائع الجيش الفائز من لقاء الزمالك مع نادي مصر، في الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بينما يواجه الاتحاد السكندري الفائز من الأهلي وأبوقير للأسمدة في نفس اليوم الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد الجيش في السويس الجديد.

وتقام المباراة النهائية من البطولة يوم 5 ديسمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء، ليتم الانتهاء رسميا من الموسم الرياضي الجاري، على أن يبدأ الموسم الجديد بعده مباشرة.


وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي، قد استطاع حسم لقب الدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، الموسم المنصرم عقب تربعه على قمة ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 28 لقاء،  فضلا عن 5 تعادلات وهزيمة وحيدة أمام غريمه الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

ومن جانب آخر يستعد القطبان الكبيران الأهلي والزمالك للمواجهة المرتقبة بينهما، على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري في أول نهائي مصري بين فريقين من بلد واحد في تاريخ المسابقة القارية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، حسبما أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في تصريحات سابقة له.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب آخر نسخة من الكأس الموسم المنصرم، وكان على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة، سجلها أشرف بن شرقي هدفين ويوسف أوباما.