رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد أبوقير في الكأس والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم "الكابتن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أبو قير في الكأس والقنوات الناقلة أحد فرق القسم الثاني، في الكأس والقنوات الناقلة، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة مهمة ببطولة كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة، قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك على إستاد القاهرة الدولي، حسبما أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، خلال تصريحات صحفية له مؤخرا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة ضد أبو قير للأسمدة في الكأس، يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري حيث يسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر، عقب فوزه على الترسانة أحد فرق القسم الثاني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقان يوم 30 سبتمبر الماضي، على ملعب السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد أبو قير للأسمدة

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة ضد أبو قير للأسمدة في الكأس على شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORT ، على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى البث الأرضي. 

في المقابل، يرغب فريق أبو قير للأسمدة إلى مواصلة المفاجآت بعدما تمكن من إقصاء الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدفين، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، والوصول إلى نصف النهائي ومواجهة الاتحاد السكندري.

 

يذكر أن الأهلي قد أنهى الموسم المنصرم 2019-2020 من الدوري المصري، متربعا على قمة ترتيب المسابقة محققا لقبه الـ42 في تاريخه والخامس على التوالي برصيد 89 نقطة، جمعهم من 34 مباراة، وتمكن من تسجيل 74 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 8 أهداف فقط، فضلا عن تحقيق الفوز في 28 مباراة و5 تعادلات وهزيمة وحيدة كانت أمام غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية مقابل هدف.


قد يهمك أيضا:

زى النهاردة.. النادي الأهلى يتعادل مع نادي القطن الكاميرونى ويتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا عام 2008

زى النهاردة.. اللاعب عماد متعب «سوبر هاتريك» فى فوز الفراعنة بخماسية على السودان عام 2007