رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مباراة توجو (صورة)

منتخب مصر
منتخب مصر

حرص أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على توجيه رسالة هامة إلى الجهاز الفني للمنتخب الأول واللاعبين قبل ساعات قليلة من المباراة التي تجمع الفراعنة أمام توجو، في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للكاميرون 2021.

ونشر "الفيلسوف، صورة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للاعبيه الفراعنة أثناء مواجهة توجو الأخيرة، صاحبها بتعليق:" لا ننتظر منكم الكثير من الفنيات.. المهارات القدرات الجماعية والفردية والمتعة بعد مشاهدتنا للمباراة الأولى ضد توجو.. ننتظر منكم فقط الفوز بأى أسلوب وبالطبع بمساعدة دعاء الجماهير... يارب".


ومن المقرر أن يحل المنتخب المصري ضيفا ثقيلا على نظيره التوجولي، في تمام السادسة مساء غد، الثلاثاء، ضمن تصفيات الجولة الرابعة المؤهلة للكاميرون 2021.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف جزر القمر المتربعة على الصدارة بـ8 نقاط بعد الفوز على كينيا بهدفين مقابل هدف.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر قد حقق فوزا صعبا على توجو بهدف نظيف، مساء أول أمس، السبت، على استاد القاهرة الدولي، سجله المدافع محمود حمدي الونش من ضربة رأس.

ويحتاج المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز في مواجهة الغد، حتى يحافظ على آماله في التواجد داخل المسابقة القارية في نسخته القادمة.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى كأس الأمم الإفريقية، والتي من المقرر أن تنطلق مطلع العام المقبل 2021، ماعدا المجموعة السادسة التي تضم الكاميرون، والتي يتأهل عنها منتخب واحد فقط.

وستقام نهائيات أمم إفريقيا المقبلة، في يناير عام 2022، بسبب جائحة كورونا "كوفيد- 19"، التي ضربت العالم مؤخرا، وتوقفت في إيقاف النشاط الرياضي لأكثر من 5 شهور قبل أن تعود الحياة مجددا.