رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اللجنة الخماسية تحسم مصير البدرى مع المنتخب

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 01:47 م
جهاز المنتخب
جهاز المنتخب
رامي رجب
طباعة

شهدت الساعات الماضية حديثا مطولا بين اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة عن مصير حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، بعد مباراة توجو المقرر إقامتها غدًا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن هناك حالة عدم رضا داخل اتحاد الكرة من أداء المنتخب فى الثلاث مباريات التى خاضها كينيا وجزر القمر وتوجو، رغم أن المنتخب فاز على توجو.

 وتابع أن المنتخب يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، سواء المحليون أو المحترفون، كما أن المنتخبات التى واجهها ليست بالمنتخبات القوية ولذلك كان متوقعا تقديم أداء جيد.

وواصل المصدر أن اللجنة المؤقتة تنتظر مباراة توجو المقرر لها غدًا لعقد جلسة مع البدرى وجهازه المعاون بعد عودتهم للقاهرة لمعرفة أسباب تراجع المنتخب بشكل أثار غضب الكثيرين.

 وأضاف المصدر من المستحيل التفكير فى إقالة البدرى، كما طالب البعض، وخاصة أن موقف المنتخب فى مجموعته جيد للوصول لكأس الأمم الأفريقية التى ستقام بالكاميرون 2021.

يذكر أن المنتخب حصل على 5 نقاط فى مجموعته بالتعادل فى مباراتين أمام كينيا وجزر القمر وفاز على توجو.

وغادرت بعثة منتخب مصر إلى توجو، أمس الأحد، استعدادًا للمباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم المتواجد فى العاصمة التوجولية لومى عن معاناة البعثة المصرية من ارتفاع درجة الحرارة هناك، وزيادة معدل الرطوبة بشكل ملحوظ.

وأكد المصدر أن هناك احتمالا لسقوط أمطار خلال الساعات المقبلة، وفقا لمسئولين هناك، الأمر الذى دفع حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لمطالبة اللاعبين بالاستعداد لهذه الظروف عند خروجهم لخوض المران الرئيسى عصر اليوم على ملعب كيجية.

ads
ads