رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اجتماع فني للمنتخب الوطني بمقر اتحاد توجو ظهر اليوم

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 01:01 م
بعثة منتخب مصر
بعثة منتخب مصر
رامي رجب
طباعة

يقام الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وتوجو في الثانية ظهرا بمقر اتحاد الكرة بتوجو للتنسيق لمباراة الفريقين المقرر إقامتها في السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت توجو في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية ٢٠٢٢.

يتواجد منتخب مصر في مدينة  لومي عاصمة توجو بأحد الفنادق الكبيرة والشهيرة هناك وأحد أكبر فنادقها والذي يبلغ ٢٨ دورًا ويتواجد به أيضًا منتخب توجو .

تشهد مدينة لومي، عاصمة توجو، انتشارًا كبيرًا للغاية للموتوسيكل والذي يعد وسيلة المواصلات الأولي داخل المدينة ويعمل بها الكثيرون من أبناء المدينة.

يلتقى منتخب مصر مع توجو، غدًا الثلاثاء، في لومي عاصمة توجو بالجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا ، وفاز المنتخب على توجو في الجولة الثالثة بهدف دون رد سجله محمود الونش، أمس، باستاد القاهرة.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى فى السادسة مساء اليوم الإثنين مرانه الوحيد على ملعب "كيجيه" الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام توجو، غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

 وكان حسام البدرى منح اللاعبين راحة، أمس الأحد، من التدريبات بعد وصول بعثة الفراعنة في ساعة متأخرة بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات.

على جانب آخر كشف مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم المتواجد فى العاصمة التوجولية لومى عن معاناة البعثة المصرية من ارتفاع درجة الحرارة هناك، وزيادة معدل الرطوبة بشكل ملحوظ.

وأكد المصدر أن هناك احتمالا لسقوط أمطار خلال الساعات المقبلة وفقا لمسئولين هناك، الأمر الذى دفع حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لمطالبة اللاعبين بالاستعداد لهذه الظروف عند خروجهم لخوض المران الرئيسى عصر اليوم على ملعب كيجية.

و فوجئ أعضاء بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم، بإقامة منتخب توجو فى نفس فندق الإقامة الذى يتواجد به منتخب مصر، خاصة أنه الفندق الأفضل على مستوى العاصمة لومى.

وفرض الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطنى، مزيدا من الإجراءات الاحترازية داخل مقر بعثة المنتخب الوطنى بالتنبيه على إدارة الفندق بعدم دخول أى فرد الجناح المخصص لإقامة بعثة الفراعنة كنوع من التأمين، خوفا من تعرض أى فرد للإصابة بفيروس كورونا المستجد.


الكلمات المفتاحية

ads