رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الإنتاج يوضح شروطه للموافقة على رحيل باسم مرسى للزمالك.. والصراع الرباعى للتعاقد مع عامر

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:50 م
باسم مرسي
باسم مرسي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أصبح اسم باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك السابق ونادي الإنتاج الحربي الحالي، يتردد بقوة مجددا داخل جدران القلعة البيضاء، تحسبا لرحيل المهاجم الأساسي مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الحالية، بسبب تمسكه بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، إلا أن انشغال الجميع بالنهائي المرتقب أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري، أرجا الموضوع مؤقتا من جانب مسئولى الأبيض أو اللاعب ذاته.

ـ«الكابتن» حرص على التواصل هاتفيا مع اللواء أشرف عامر رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي، لكشف الحقيقة ووضع النقاط فوق الحروف بشكل نهائي سواء باستمرار باسم أو رحيله للزمالك، فضلا عن موقف الحارس الدولي عامر عامر، بعد الأنباء التي ترددت عن اهتمام بعض أندية الدوري الممتاز بضمه.

 ما هي شروط الإنتاج للموافقة على إعادة باسم مرسي مجددا للزمالك؟

وقال عامر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": نحن كمسئولين في النادي لا نقف أمام رغبة أي لاعب في الرحيل، بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع الأطراف سواء لنا ثم اللاعب.

وأضاف:" لا مانع من إعادة المهاجم مجددا للزمالك، ولكن هناك بعض الشروط التي يجب على مسئولي الأبيض الموافقة عليها، أهمها رغبته في العودة".

وأضاف:" هناك أيضا المقابل المادي الذي سوف نحصل عليها مع إمكانية الدخول في صفقات تبادلية مع الزمالك في انتظار تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عنه لتحديد احتياجاتنا من عدمه".

وتابع:" باسم لا يزال عقده ساريا معنا حتى نهاية الموسم المقبل 2020-2021، وبالتالي لن يحق له الرحيل إلا من خلالنا".

 صراع رباعي على ضم عامر عامر.. وسيراميكا يقترب:

وعن موقف الحارس الدولي عامر عامر من الرحيل أو الاستمرار مع الإنتاج خلال الفترة المقبلة، أوضح، اللواء أشرف عامر:" بالفعل تلقينا بعض العروض الرسمية من أندية في الدوري الممتاز مؤخرا".

وأكمل:" الإسماعيلي تقدم بعرض رسمي إلا أن اختلاف وجهات النظر بين الحارس ومسئولي الفريق الأصفر أوقف المفاوضات تماما بين الطرفين".

وواصل رئيس الإنتاج:" ليس الإسماعيلي فقط من طلب الحارس فهناك أيضا الاتحاد السكندري والمصري، بالإضافة إلى محاولات من سيراميكا كليوباترا".

وأردف:" نحن لا نريد الاستعجال حاليا نقوم بدراسة الموضوع من كافة الجوانب بما يحقق أهداف النادي، خاصة بعد قرر مسئولي الجبلاية بتمديد فترة القيد حتى نهاية الشهر الجاري".

وأتم تصريحاته قائلا:" الجهاز الفني بقيادة مختار مختار لن يمانع في رحيل عامر لأي نادٍ، فنحن قادرون على سد مكان الحارس الدولي فهناك أحمد يحيى فضلا عن المفاوضات مع بعض الحراس الآخرين".

ads
ads