رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جواز السفر برئ.. نكشف سر تخلف مدرب المنتخب عن السفر مع بعثة الفراعنة إلى توجو

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن حقيقة تخلف طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عن السفر إلى توجو ضمن بعثة الفراعنة ولحاقه بهم فى اليوم التالى.

كان مدرب الفراعنة قد تخلف عن السفر على متن الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفراعنة إلى توجو لمواجهة منتخبها غدا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢، بحجة انتهاء جواز السفر الخاص به.

وأكد المصدر أن هناك أزمة بين طارق مصطفى وحسام البدرى منذ فترة طويلة، وظهرت بشدة قبل مباراة الفراعنة أمام توجو بعدما اقترح طارق مصطفى ضرورة تواجد طارق حامد لاعب الزمالك فى التشكيلة الأساسية لقدرته على إفساد هجمات منتخب توجو، لكن البدرى أصر على إشراك عمرو السولية بهدف زيادة النزعة الهجومية للفراعنة، وعقب انتهاء المباراة تسبب هذا الأمر فى خلاف بين البدرى وطارق مصطفى.

وأضاف المصدر أنه فى اليوم التالى اعتذر طارق مصطفى عن السفر مع البعثة الى توجو، وتم إبلاغ عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة الذى تواصل مع طارق مصطفى وأنهى الأزمة وأقنعة بضرورة السفر، لكن الطائرة تحركت متأخرة عن الموعد بنصف ساعة، وهو ما دفع مدرب المنتخب للتحجج بانتهاء جواز سفره.

وكشف المصدر عن ضرورة إرسال صور الجوازات الخاصة ببعثة المنتخب للسفارة المصرية فى توجو لإنهاء تصاريح الدخول والحصول على التأشيرات فور الوصول دون أى تعطيل وهو ما يؤكد عدم صحة رواية مدرب المنتخب بشأن انتهاء جواز سفره.

وكن المقرر أن يصل طارق مصطفى إلى فندق الإقامة ظهر اليوم على أن يلحق بمران الفراعنة الذى يقام فى الرابعة عصرا، بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد إقامة المباراة غدا.