رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيراميكا كيلوباترا يعلن عن الصفقة رقم 12

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:38 ص
محمد الحضري
محمد الحضري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

ما زالت لجنة التعاقدات بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة معتز البطاوي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة وهيثم شعبان المدير الفني، تواصل إبرام الصفقات بشكل مكثف، خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين المميزين، استعدادا للظهور الأول في دوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.

وقال الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا عبر حسابه الرسمي: تم التعاقد مع محمد الحضري حارس مرمى الفريق الأول بنادي النجوم، حيث وقع اللاعب على عقود الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، لينضم إلى حراس الفريق محمود شكري وحمزة عوض ومحمد جمال.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا أعلن خلال الـ48 ساعة الماضية، عن ضم 11 صفقة أبرزهم محمد إبراهيم جناح المقاصة، فضلا عن الثلاثي أحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبدالرحمن بودي وعبدالله محمود، بالإضافة إلى أحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق، والإيفواري فونسينيو.

ويشارك سيراميكا في الدوري الممتاز الموسم المقبل، في سنة أول ممتاز بين الكبار، بعد اعتلائه قمة مجموعته في دوري القسم الثاني الموسم المنصرم برصيد 43 نقطة خلف بتروجت أقرب منافسيه بـ42 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا قد نجح في إبرام التعاقد مع أكثر من 11 صفقة مؤخرا خلال فترة الانتقالات الحالية، أهمهم على الإطلاق محمد إبراهيم جناح الفريق الفيومي، الذي كان إحدي الركائز الرئيسية للأهلي وبيراميدز المرحلة الماضية، قبل أن يقرر الثنائي الانسحاب من الصفقة.

ومن جانب آخر استقر مسئولو سيراميكا على اختيار ملعب السويس الجديد، ليكون ملعب الفريق رسميا، لخوض مبارياته عليه الموسم المقبل في الدوري الممتاز.

ads