رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

فى بيان رسمى.. الرجاء المغربى يعلن استقالة جواد الزيات من رئاسة النادى

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 08:33 ص
جواد الزيات
جواد الزيات
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، عن استقالة جواد الزيات، رئيس النادي من منصبه، بعد اجتماع عقده مجلس إدارة النادي أمس الأحد، عبر تقنية الفيديو.

وقال الرجاء، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن جواد الزيات، أبلغ أعضاء مجلس الإدارة بإنهاء ولايته الحالية كرئيس للنادي، على أن يغادر رسميًا مع انعقاد الجمعية العمومية التي ستخصص لانتخاب رئيس جديد.

وأشار البيان إلى أن رئيس النادي أنجز كل المهام الموكلة، من طرف أعضاء الجمعية العمومية، التي انتخبته رئيسًا، والمتمثلة في إعادة هيكلة النادي.

وأكد رئيس الرجاء، أنه تم تحقيق نتائج على المستوى الرياضي، حيث فاز الفريق في عهده بـ3 ألقاب، وبلغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، إضافة إلى تحقيق نجاحات على صعيد فرق الشباب، ومراكز التكوين.

وأضاف الزيات أنه "نجح في وضع خطة لإعادة هيكلة ديون النادي منذ أبريل عام 2018، ورغم ظروف جائحة كورونا، التي أثرت على المداخيل، إلا أن الرجاء تمكن من إنهاء الموسم في أفضل الظروف".

وأوضح الزيات أنه يواصل مهمته، إلى حين انعقاد الجمعية العمومية لاختيار رئيس جديد، يوم 3 ديسمبر المقبل.





وكان مصدر بنادي الرجاء، قد أكد في تصريحات لموقع le 360 المغربي، أن جواد الزيات تقدم بالاستقالة من منصبه بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية خاصةً بعد خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الزمالك.

وأكد المصدر أن أعضاء مجلس الإدارة قد رفضوا هذه الاستقالة بالإجماع، وطالبوا الزيات بالحصول على قسط من الراحة من أجل التخلص من هذه الضغوط التي عانى منها خلال الآونة الأخيرة.

ads