رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحضرى: أداء المنتخب أمام توجو لم يكن على المستوى.. والشناوى لم يختبر (فيديو)

الكابتن

قال عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، إن الأداء الفني للمنتخب الوطني أمام توجو لم يكن علي المستوي الفني المطلوب، رغم الفوز بهدف نظيف في إطار تصفيات الجولة الثالثة المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وقال عصام الحضري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، إن انتقاد أداء المنتخب الوطني لا يعني الهجوم علي الجهاز الفني ولا اللاعبين ولكن الهدف هو المصلحة العامة.

وتابع: الأداء الذي ظهر به منتخب مصر أمام توجو لا يليق بأداء المنتخب الذي اعتادت الجماهير أن تراه في إفريقيا، مشيرا إلي أن النتيجة وحصد الثلاث نقاط أمر مهم لكن أيضا تقديم الأداء المناسب لتاريخ مصر ويجب أن يضع ذلك في الحسابات.

وأوضح: ليس الهدف هو البحث عن التأهل لأمم إفريقيا 2021، لكن الأهم من ذلك توجيه إنذار لجميع منتخبات القارة لإيصال رسالة لها بأن المنتخب المصري سيصل إلي البطولة من أجل الفوز بها.

وأشار إلي أن محمد الشناوي، حارس المرمي لم يختبر طوال المباراة أمام توجو لكنه في حال وصول أي كرة أمام مرماه كان سيتعامل معها، مؤكدا أن الحارس لديه الثقة الكافية للتعامل مع أي كرة خطرة.

واختتم: ليس عيبا أن أقوم بتوجيه الإشادة لأي حارس فلا بد أن يحصل كل حارس علي ما يستحقه والمنافسة علي حراسة مرمي المنتخب تنحصر بين الشناوي وأبوجبل ويدخل معهما جنش.