رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح أصيب بكورونا.. 3 جهات رسمية لم تعلن خبر الإصابة

محمد صلاح
محمد صلاح

جاء إعلان إصابه محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى بفيروس كورونا، خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطنى، الذى يستعد لمواجهة توجو فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، بمثابة الصدمة لعشاق الفرعون المصرى، سواء فى مصر أو عشاقه ومتابعيه على مستوى العالم.

وبمجرد إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، سارع اتحاد الكرة بإعلان الخبر، الذى تناقلته وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

ورغم إصابة اللاعب وخضوعة للحجر الصحى، واتباع بروتوكول العلاج حتى تتحول العينة الإيجابية لسلبية، إلا أن هناك ثلاث جهات رسمية لم تعلن عن خبر إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، وهذه الجهات هى:

الأول.. محمد صلاح نفسه، لم يخرج عنه أى تصريح عبر وسائل الإعلام بكافة صورها بإصابته بفيروس كورونا، كما أن اللاعب لم يصرح بإصابته بفيروس كورونا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى.

الثانى.. رامى عباس وكيل الفرعون المصرى محمد صلاح، الذى لم يخرج عنه تصريح بإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، على الرغم من أن عباس لا يتردد فى الخروج بتصريح عندما يكون هناك أمر مرتبط بالفرعون المصرى.

الثالث.. نادى ليفريول الإنجليزى الذى يلعب له محمد صلاح، فعلى الرغم من التنسيق الكامل بين الإدارة الطبية بفريق ليفربول وبين محمد أبوالعلا طبيب المنتخب للوقوف على حالة صلاح أولا بأول، إلا أن نادى ليفربول عبر موقعة الرسمى، أو حتى حساباته على وسائل التواصل الاجتماعى، لم يخرج عنها تصريح، عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.

ويتواجد محمد صلاح حاليا فى إحدى الفيلات بالجونة، حيث يستكمل هناك فترة الحجر الصحى، ويخضع نهاية الأسبوع الجارى لمسحة جديدة، وفى حال جاءت المسحة سلبية، سيطير اللاعب لإنجلترا، للانضمام لفريقه الإنجليزى.